vendredi 28 décembre 2007

تـــــــ ع ــــبـــت مــــــــن الـــحــيـــــــــــــــآة


وَعَليْنَـا مِـنَ العَفَـافِ رَقِيْـبُ


تَعِبَـتْ فِـي مِـرَاسِـهِ الاهْـوَاءُ


جَاذَبَتْنـي ثَوبِي العَصـيِّ وقَالَـتْ


أَنْتُـم النَّـاسُ أَيُّـهَـا الشُّعَـرَاءُ


فَاتَّقـوا اللَّهَ فِي قُلـوبِ العَـذَارَى


فَالعَـذَارَى قُلُـوبُهُـنَّ هَــوَاءُ



من يقول الحب بس عطف وحنان ومن يقول الحب للعاشق هنا


من عرفت الحب ماعشت بامان وانهدم بالحب كل شي انبنا


المحبة غيرت كل شي كان حتى انا ماعدت بالدنيا انا


آه ياخلا" سكن فيني وخان كل مافكرت به موتي دنا


لو يباع الحب بعته من زمان واسترحت من المأسي والعنا


الحزن الحزن ماعاد له عندي مكان ياعسى حب ذبحني للفنا
تـــــــ ع ــــبـــت مــــــــن الـــحــيـــــــــــــــآة

Aucun commentaire:

Bienvenu.............

Bienvenue dans le jardin de mes reves................

ربي اشرح لي صدري و يسر لي امري و احلل عقدة من لساني يفتهوا قولي علمتني الحياة ان اصعب
كتبت اسمك في قلبي
فلن يمحوه الدهر ابدا يا قلبي